الأربعاء، 30 مايو 2012

تعزية ومواساة




إنا لله وإنا إليه راجعون

بسم الله الرحمن الرحيم

[ يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي ] صدق الله العظيم

عزيزي الغالي :
...........................

بقلوب راضية ومؤمنة تلقيت خبر وفاة : .................

وأنني أتقدم لك بأحر التعازي وأصدق المواساة

وإعلم ان الحياة ما هي إلا ظلال ، أو طيف خيال ، وهل للظلال دوان ، او لطيف الخيال مقام؟

فأصبر على هذا المصاب صبرا جميلاً . لأن الحياة هي دار الفناء والشقاء ، والآخرة هي دار البقاء

وعسى الله أن يبعد عنك كل مكروه ، ويلهمك جميل الصبر والسلوان،

سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته. وإنا لله وإنا إليه راجعون

عظم الله اجركم واحسن عزائكم وغفر لميتكم

اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

لله ماأخذ وله ماأعطى،وكل شئ عنده بأجل مسمى فلتصبر ولتحتسب ، إنا لله وإنا إليه راجعون


راجياً من جميع الزملاء الدعاء لفقيدنا الغالي بالرحمة والثبات
زميلك وأخوك : .........................




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق